مركز المستقبل للخياطة والتطريز يشارك  ببازار الحقيبة المدرسية والمستلزمات المدرسية المدعومة بسيئون

 

شارك مركز المستقبل للخياطة والتطريز أمس الاثنين الموافق  21/اغسطس /2023م  في بازار الحقيبة والمستلزمات المدرسية المدعومة ضمن البرنامج التسويقي لتحسين سبل العيش ودعم التعليم.

 

وشارك المركز بصناعة 100حقيبة جلدية في البازار الذي ياتي برعاية كريمة من معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ / طارق سالم العكبري ومحافظ محافظة حضرموت الأستاذ / مبخوت مبارك بن ماضي والذي يستمر يومين متتاليين 21 و 22 أغسطس الجاري .

 

 

وسيتم من خلال البازار  توفير 10 الف حقيبة محلية الصنع مع مستلزماتها المدرسية بدعم 50٪ من قيمتها في كل من مدينتي المكلا وسيئون بتنظيم من مؤسستي وادي العين للتنمية الاجتماعية وروح الصحية.. 

 

 

 

وعبرت إدارة المركز عن سعادتها للمشاركة في هذا البازار شاكرة مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية على منحهم الثقة باالمركز بمشاركة في المشروع الذي  يأتي لدعم المشاغل المحلية التي تواجه تحدي المنتج الخارجي .

 

 

حضر للتدشين الأستاذ سالم صالح بن عبادين باوزير المدير العام لمديرية وادي العين وحورة والأستاذ الدكتور محمد احمد فلهوم المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت والأستاذ أحمد عبدالله بن دويس المدير العام لمكتب وزارة الثقافة بوادي حضرموت ومدراء مكاتب التربية بمديريتي سيئون ووادي العين وحورة وممثلي منظمات المجتمع المدني وجمع غفير من المواطنين .