معهد المستقبل للتدريب والتأهيل يختتم البرنامج النوعي ( إعداد المدرب المحترف CPT)

 

 

 أُختتم بمعهد المستقبل للتدريب والتأهيل ، دورة إعداد المدرب المحترف CPT بحضور مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي أ. حسن جعفر مولى الدويلة.

وفي حفل الاختتام، رحبت الاستاذة فاطمة باعيسى مديرية المعهد، بالمدير العالم والحاضرين، مشيرة إلى أن البرنامج النوعي يهدف لإعداد مدربين محترفين من كلا الجنسين حيث شارك في البرنامج 42 متدربا ومتدربة خلال فترتين صباحية ومسائية.

 

 

من جانبها، أكدت رئيسة جمعية المستقبل لتنمية المرأة بتريم حضرموت الأستاذة ابتسام مسيعد أن جمعية المستقبل تهتم بمثل هذه البرامج بالمهارات والتدريب، حيث يعتبر اليوم فخر لتريم لتأهيل 26 متدربة، مما يزيد جانب من جوانب التنمية بالمديرية، وأن البرنامج سيساهم في نشر التوعية بين أوساط المجتمع.

 

وفي كلمة السلطة المحلية هنأ  مدير عام مديرية تريم أ. حسن جعفر مولى الدويلة،  المتدربين بما وصلوا اليه من بناء القدرات والمهارات، حيث حاثا المتدربين على نفع المجتمع وتنمية قدراتهم  متمنياً لجميع المتدربين كل التوفيق والنجاح في المستقبل.

 

وفي كلمة لمدرب الدورة الأستاذ هاشم محمد العيدروس، عبر عن سعادته لما راى من تفاعل المتدربين فيها، حيث أن هذه دفعة CPT 31 تعتبر من أفضل الدفع التي دربها شاكراً مدير عام مديرية تريم على حضوره وتفاعله وكذا معهد المستقبل على توفير البيئة التدريبة.

 

في الاخير تم تكريم المشاركات في البرنامج بشهادة إجتياز البرنامج مقدمة من البورد البريطاني للإستشارات والتدريب ، وشهادة مشاركة من معهد المستقبل للتدريب والتأهيل.

 

الجدير بالذكر أن برنامج إعداد المدرب المحترف تكون من فترتين صباحية للجانب النسوي وشارك فيه 26 متدربه ، والفترة المسائية للرجال وشارك فيه 16 متدرب من أبناء المديرية وخارجها.