نظمها مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت.. جمعية المستقبل تشارك بدورة الاحتياجات المجتمعية لقيادات منظمات المجتمع



شارك الأمين العام لجمعية المستقبل لتنمية المرأة بتريم الأستاذة نعمة باضاوي في دورة الاحتياجات المجتمعية لقيادات منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت والصحراء والذي نظمها مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء  وبتعاون من جمعية نبراس للتنمية  وبالشراكة مع اتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت والصحراء.


 
وجاءت الدورة برعاية  محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي و السلطه المحليه بوادي حضرموت والصحراء وبحضور وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي والمدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء الدكتور عبدالله رمضان باجهام.



   وفي حفل الاختتام أشار  الوكيل المساعد المهندس السعيدي إلى أهمية هذه الدوره التي شارك بها كوكبه  من منظمات المجتمع المدني وتبحث عن أهمية رفع  الاحتياجات من قبل منظمات المجتمع المدني بالتنسيق مع المكاتب الوزارية ذات الاختصاص .


واشاد بدور مكتب الشوون الاجتماعية والعمل بالوادي بالاهتمام بالتدريب والتاهيل لمنظمات المجتمع المدني الذي بدوره ينعكس على واقع المجتمع بشكل عام.

ورحب مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء الدكتور عبدالله باجهام بجميع الحضور واكد ان هذه الدورة ضمن خطة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ادارة الجمعيات والاتحادات بالمكتب التي استهدفت 30 منظمة لفترة ثلاث ايام .واكد على أهمية التطبيق العملي للدورة بواقع المنظمات.

واكد المدير التنفيذي لاتحاد منظمات المجتمع المدني محفوظ باحارثه ومدرب الدورة هاشم محمد على أهمية معرفة الاحتياجات بواقع المجتمع وان يكون لدينا مسوحات ميدانيه بالتنسيق مع المكاتب المختصه ورفعها بصوره محدثه للجهات المانحة.

وتم تكريم الجهات المتعاونه والمدرب وجميع المتدربين من قبل السلطة المحلية ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء.