جمعية المستقبل لتنمية المرأة تشارك بدورة وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في منظمات المجتمع المدني

 

شاركت جمعية المستقبل لتنمية المرأة بتريم في محافظة حضرموت بدورة   وسائل التواصل الاجتماعي في منظمات المجتمع المدني  التي نظمها مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء ومكتب تريم برعاية محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.

 

وفي افتتاح الدورة التي استمرت للفترة من 16-17 أكتوبر 2022م، أكد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء الدكتور عبدالله باجهام على ضرورة الاستفادة من هذه الدورات التدريبية في الجوانب الإعلامية وعكس ذلك على واقع منظمات المجتمع المدني بما يسهم في الرقي بالجانب الإعلامي.

 

واستهدفت الدورة ما يقارب 31 متدرب في الجوانب الإعلامية بمنظمات المجتمع المدني بمديرية تريم مع توزيع شهادات المشاركة للمتدربين .

 

وتطرق المدرب سالم باشعيب إلى تفاصيل مواقع التواصل الاجتماعي وكيفية استخدامها والاستفادة من جميع المواقع في النهوض بالجانب الإعلامي في المنظمات على الصعيد المحلي والخارجي و التطبيق العملي لذلك .

 

وفي الاختتام تحدث الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية تريم الأستاذ علي خميس صبيح بأن منظمات المجتمع المدني  تقوم بمهمة كبيرة وتساند السلطة المحلية بالمديرية بتدخلات عديدة ومتنوعة. 

 

حضر اختتام الدورة مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بتريم الأستاذ محمد باشعيب .