ترعاه جمعية المستقبل..مدير عام تريم يزور مخيم الأخوة الصيفي الثاني للفتيات

 

 

 

زار مدير عام مديرية تريم الاستاذ حسن مولى الدويلة والأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ علي صبيح  صباح اليوم الخميس الموافق ٢٣ يونيو ٢٠٢٢م مخيم الأخوة الصيفي الثاني للفتيات بتريم عيديد ، الذي يقيمه مركز ترتيل النموذجي للبنات بالشراكة مع مدرسة نسيبة لتحفيظ القرآن الكريم  برعاية جمعية المستقبل لتنمية المرأة ومركز عيديد للتنمية.

حيث كان في استقباله عضو جمعية المستقبل الأستاذة مريم بن منصور ومديرة المخيم  الأستاذة خديجة بلغيث، مقدمات شرحا عن المخيم الذي يستمر على مدى ثلاثة أسابيع لعدد 332 مشاركة من مديرية تريم  .  

 

وتعرف المدير العام والأمين العام يرافقهم مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتريم الاستاذ محمد باشعيب والعم سعيد بامحيمود رئيس منتدى العم سعيد للتنمية والشيخ عمر بامعبد مدير مصنع الصديق الصيفي من مديرة المخيم  الى شرح واف حول المخيم الذي يهدف إلى إكساب المهارات الحياتية المختلفة في مجالات الأعمال اليدوية والاكسسوارت والخياطة والطباخة والكوافير وغيرها من المهارات. على مدى ثلاثة أسابيع لعدد 332 مشاركة من مديرية تريم  .  

  وأثناء الزيارة أشار المدير مولى الدويلة الى أهمية هذه البرامج النوعية كونها تسهم في تنمية مهارات المرأة وتطوير قدراتها في المجالات المختلفة ، الى جانب دورها الفاعل في تعزيز القضايا والقيم النبيلة ونشر الأخوة والمحبة والسلام بين جميع مكونات المجتمع .