اختتام دورة العلاقات العامة والتسويق ومهارات الاقناع والحوار  للعاملات بمنظمات تريم

 

اختتمت اليوم الدورة التدريبية ( العلاقات العامة والتسويق ومهارات الاقناع والحوار ) للعاملات بمنظمات تريم برعاية السلطة المحلية بالوادي والصحراء ومدير عام مديرية تريم ومكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

 وجاءت الدورة بتنفيذ إدارة الشؤون الإجتماعية والعمل بمديرية تريم ، بالشراكة مع جمعية المستقبل لتنمية المرأة وجمعية نبراس للتنمية وبتعاون مع إدارة تنمية المرأة بديوان المديرية .

وتلقت نحو 40 مشاركة من العاملات بمنظمات المجتمع المدني بالمديرية خلال الدورة التي استمرت يومين جملة من المفاهيم والمعارف حول العلاقات العامة والتسويق ومهارات الاقناع والحوار من قبل المدرب سامي التمور والمدرب يعقوب مسلم .

وفي كلمة للأستاذ علي خميس صبيح رئيس لجنة التخطيط بالمحلس المحلي بمديرية تريم أشاد فيها بهذه الدورات التي تطور مهارات العاملات في منظمات المجتمع المدني حاثا المشاركات على السعي لتطوير قدراتهن.

و أشار مدير إدارة الشؤون الإجتماعية والعمل بمديرية تريم الأستاذ محمد باشعيب الى أهمية الدورة في تعريف المشاركين بعدد من الأفكار التي تساعد المنظمات على خلق علاقات وطيدة مع الجهات ذات العلاقة شاكرا الجهات الداعمة والمتعاونة في إنجاح فعاليات الدورة .

فيما أكدت الأستاذة إبتسام مسيعد رئيسة جمعية المستقبل لتنمية المرأة على أن البرنامج يحتوي عدة دورات للمرأة في مختلف المجالات، لمواكبة الواقع وكيفية المرونه معه، مشيرة إلى الجهود الكبيرة للمرأة في كافة المجالات شاكرة كل الجهات الراعية و المساهمة في انجاح البرنامج.

وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات للمشاركات والجهات الداعمة.

حضر جلسة الاختتام  الأستاذة سامية التمور مدير إدارة تنمية المرأة بديوان مدير عام مديرية تريم والأستاذة نعمة باضاوي المدير التنفيذي لجمعية المستقبل.