المستقبل لتنمية المرأة تدشن مخيم أجازتي ابداع 

 

 

دشن مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ أحمد محفوظ بارفيد اليوم الأحد الموافق 4/7/2021المخيم الخامس برعاية من جمعية المستقبل لتنمية المرأة وتنفيذ منتدى حواء الثقافي

وإشراف مكتب التربية والتعليم.

 

وطاف بارفيد رفقة الأستاذ قحطان التميمي مسؤول الأنشطة بمكتب التربية والأستاذة مريم باطحان مسؤولة قسم تعليم الفتاة باالمكتب ومشرفة المخيم 

والأستاذة نعمة باضاوي المدير التنفيذي لجمعية المستقبل لتنمية المرأة ومديرة المخيم الأستاذة أمل بكير  باالاقسام التى يحتويها المخيم.

 

 

ويشمل المخيم قسم حصص التقوية والأنشطة المهارية للفتيات والتي نالت إعجاب الزوار كون هذه البرامج التعليمية تهيئ الفتاة لخوض للعام الدراسي الجديد .

 

و أوضحت الأستاذة نعمة باضاوي  المدير التنفيذي لجمعية المستقبل أن الجمعية  شاركت  هذا العام في تمويل أربعة مخيمات للفتيات بمدينة تريم استفادت منها 1,461فتاة.

 

 

وقدمت باضاوي شكرها لإدارة  مكتب التربية والتعليم على تعاونهم في نجاح أنشطة وفعاليات المخيمات الصيفية لهذا العام.

 

 

 من جانبها،  أشادت الأستاذة أمل بكير بفكرة المخيم والأهداف التي يسعى لتحقيقها من خلال الاستفادة من أوقات الفراغ وتسهيل المحتوى العلمي للمناهج للعام الدراسي الجديد و إكسابهن حرف ومهن تعين أسرتها ومجتمعها.

 

 

 و أوضحت أن المخيم استوعب  165فتاة موزعة على الأقسام العلمية وكذا الاقسام المهارية .

 

 

من جهته، أشاد مدير مكتب التربية بالدور الذي تقوم به جمعية المستقبل من خلال هذه  الأنشطة التعليمية وشراكتها مع مكتب التربية والتعليم باالمديرية معبرا عن سعادته بهذه الدورات المقدمة للفتيات.