رئيسة جمعية المستقبل بتريم تبحث أوجه الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني بساحل حضرموت 

 

زات رئيسة جمعية المستقبل لتنمية المرأة بتريم حضرموت الأستاذة ابتسام مسيعد عددا من جمعيات ومنظمات المجتمع المدني بمدينة المكلا .

 

والتقت الأستاذة مسيعد  بالاستاذة ايمان الزبيري بمقر أئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية وتم مناقشة عدة مواضيع تهدف إلى إيجاد فرص عمل المرأة وتمكينها اقتصاديا 

 كما زات مسيعد الصندوق الاجتماعي وكان في استقبالها المهندس عوض لقصم مدير الصندوق والأستاذة منى العمودي ضابط المشاريع والاستاذ غسان برأس مسؤول السلامة المهنية.

 

وقدمت الأستاذة مسيعد شكره لإدارة الصندوق على التدخلات في أقامة العديد من البرامج والدورات التدريبية وكذا تدخلات جائحة كورونا في في خياطة وتفصيل بدلات وكمامات ..

في سياق متصل، قامت رئيسة الجمعية بزيارة الأستاذ منير عادل المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية مرحبا باالشراكة في تنفيذ مشاريعهم عبر الجمعية بمدينة تريم 

كما زارت رئيسة الجمعية الأستاذة ابتسام مسيعد والمدير التنفيذي الأستاذة نعمة باضاوي مدير  مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية تريم الاستاذ محمد باشعيب وتسليمه نسخة من التقرير المالي والأنشطة  وخطة العام الجاري 2021م ضمن خطة الجمعية في توطيد العلاقات بين الجمعية والمكاتب  التنفيذية بالمديرية.