وفد من جمعية المستقبل في زيارة لاتحاد نساء اليمن بساحل حضرموت ومؤسسة استجابة

زار وفد من جمعية المستقبل لتنمية المرأة بتريم حضرموت،اليوم الأربعاء، اتحاد نساء اليمن بساحل حضرموت ومؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والاغاثية.

 

 ويضم الوفد رئيسة الجمعية الأستاذة ابتسام مسيعد وأمينها العام الأستاذة منال باشامخة  ومديرها التنفيذي الأستاذة نعمة باضاوي في إطار خطتها لهذا العام لتعزيز أوجه الشراكة والتعاون مع المنظمات الأخرى.

 

واطلع الوفد خلال زيارته مكتب اتحاد نساء اليمن بساحل حضرموت على أنشطة وبرامج الاتحاد مبديا استعداد الجمعية للتعاون مع الاتحاد لتنفيذ أنشطته حيث كان في استقباله رئيسة الاتحاد بساحل حضرموت الأستاذ سلمى الكثيري والأستاذة علياء الحامدي مديرية الدائرة القانونية بالاتحاد.

 

من جانبها، أعربت رئيسة الاتحاد الأستاذة القديرة سلمى الكثيري عن سعادتها لهذه الزيارة التى من شأنها تحقيق مبدأ الشراكة بين الطرفين.

  كما قام الوفد بزيارة مكتب مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والاغاثية بساحل حضرموت وكان في استقباله الأستاذ سعيد عامر مدير المشاريع بالمؤسسة.

 

و استعرض الأستاذ عامر  مجمل مجالات عمل المؤسسة لافتا إلى الدور الملموس لجمعية المستقبل لتنمية المرأة بتريم حضرموت. 

 

من جانبها أعربت رئيسة الجمعية الأستاذة ابتسام عن تطلع الجمعية للشراكة مع  مؤسسة استجابة لتنفيذ المشاريع التنموية والتدريبية المتعلقة بالمرأة.