المدير التنفيذي ومدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة للتنمية في زيارة لبرنامج دبلوم الإرشاد الأسري المنفذ من جمعية المستقبل وجامعة سيئون بتمويل مؤسسة صلة

 

زار المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية الأستاذ علي باشماخ والأستاذ سالم بامسلم مدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة برنامج دبلوم الإرشاد الأسري الذي تنفذه جمعية المستقبل لتنمية المرأة وجامعة سيئون.

وكان في استقبال الوفد  الدكتور عادل باجري نائب العميد للشؤون الأكاديمية بجامعة سيئون ورئيسة جمعية المستقبل لتنمية المرأة بتريم الأستاذة ابتسام مسيعد اللذان قدما شرحا عن آلية البرنامج وانطباع الطالبات حول البرنامج ومدى أهميته.

من جانبه، أكد الأستاذ علي باشماخ أن مؤسسة صلة للتنمية وعبر إدارة البرامج التعليمية تحرص على الاهتمام بشريحة طالبات الجامعات بما يؤهلن للانطلاق نحو خدمة المجتمع.

وكان رئيس جامعة سيئون أ.د محمد عاشور الكثيري و مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الدكتور عبدالله باجهام ، دشنوا الأسبوع الماضي امتحانات الفصل الأول لبرنامج دبلوم الإرشاد الأسري  بكلية التربية للبنات بجامعة سيئون.

ويستفيد من البرنامج الذي تنفذه جمعية المستقبل لتنمية المرأة وجامعة سيئون بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية 15 طالبة من خريجات البكلاريوس للعلوم التربوية من مختلف مديريات وادي حضرموت لمدة عام دراسي.

وستتحصل الطالبات المشاركات في البرنامج  الذي يعد الأول من نوعه بحضرموت على شهادة دبلوم عالي كمرحلة تمهيدية لمرحلة الماجستير.