جمعية المستقبل لتنمية المرأة تختتم برنامج مهنتي بين يدي 3 الممول من مؤسسة صلة للتنمية




أقامت جمعية المستقبل لتنمية المرأة بحضرموت، السبت 28 ديسمبر 2019 م الحفل الختامي لبرنامج مهنتي بين يدي 3 الممول من مؤسسة صلة للتنمية.


وفي الحفل،الذي أقيم بقاعة معهد التفوق بتريم، رحبت الأستاذة نعمة باضاوي المدير التنفيذي لجمعية المستقبل بالحضور مقدمة تعازيها للأستاذة ابتسام مسيعد رئيسة الجمعية بوفاة والدتها.

وأشارت في كلمة الجمعية المنفذة للبرنامج إلى أن البرنامج استفاد منه 18 أسرة عبر دعم مشاريعها المهنية والتي من أبرزها مشروع مخبز ومشغل خياطة وكوافير وتجميل ومكتبة قرطاسية وسيارة أجرة.

من جانبه، أشاد الأستاذ محمد خميس التميمي مدير الاتحادات والجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت بجهود مؤسسة صلة للتنمية وجمعية المستقبل لتنمية المرأة.

ودعا التميمي الجهات المانحة إلى مواصلة دعمها لجمعية المستقبل نظرا لبرامجها ومشاريعها المتميزة والمهمة والتي تلمس على أرض الواقع.

وتم في الحفل عرض روبرتاج عن مراحل البرنامج والمشاريع المستفيدة من الدعم إضافة لتسليم المستفيدات من دورات الخياطة والكوافير أدوات ومكائن لبدء ممارسة ماتلقينه من دورات.

حضر الحفل العم سعيد بامحيمود رئيس منتدى العم سعيد للتنمية والأستاذ عبدالله جميل الأمين العام لجمعية المعروف والأستاذ زكي بامعبد ممثل مؤسسة بسمة والأستاذة مريم باطحان رئيسة قسم تعليم الفتاة بمكتب التربية والتعليم بتريم ،والأستاذة دعاء السقاف مسؤولة التقييم والمتابعة ببرنامج مهنتي والأستاذة منال باشامخة الأمين العام للجمعية.