بحضور وزيري الصحة والتعليم العالي..جمعية المستقبل تنظم حفل تدشين فعاليات الشهر الوردي لمكافحة سرطان الثدي

 

 

نظمت جمعية المستقبل لتنمية المرأة بحضرموت اليوم الثلاثاء، الحفل الخطابي لتدشين فعاليات الشهر الوردي لمكافحة سرطان الثدي.

 

وجاء الحفل الذي أقيم بقاعة المركز الاجتماعي لتنمية  المرأة والكفل، برعاية من وكيل وادي حضرموت الأستاذ عصام الكثيري وبالشراكة مع مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت.

وشارك في الحفل الدكتور حسين باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي 

والدكتور ناصر باعوم وزير الصحة والسكان والأستاذ عبدالسلام باعبود نائب وزير الحكم المحلي الذين زاروا سيئون اليوم الثلاثاء.

 

وفي كلمة لرئيسة الجمعية، رحبت الأستاذة ابتسام مسيعد بالحاضرين مؤكدة أن الحملة أتت تزامناً مع الشهر الوردي للتعريف بسرطان الثدي عند النساء وشملت نزولات توعوية وأخرى ميدانية لفحص الكشف المبكر لسرطان الثدي.

 

وأشارت إلى أن المرض مصنف عالمياً بالإنتشار الواسع بين النساء وبشكل كبير، موضحة أن الجمعية ساهمت وبشكل كبير في حملات سابقة في التخفيف من المعاناة التي تعاني منها المرأة في حضرموت إضافة للأنشطة المختلفة التي نفذتها في مديريات سيئون وتريم والسوم .

 

من جانبه، أشاد وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم بجمعية المستقبل لتنمية المرأة بحضرموت مقدما شكره للجهود التي تقوم بها في تنمية وتوعية المرأة.

 

وعبر في كلمته التي ألقاها في الحفل، عن سعادته بحضور الفعالية مشيرا إلى أن منظمات المجتمع المدني تقوم بدور مهم في مساندة جهود الدولة.

 

 وتخلل الحفل الذي حضره الوكيل المساعد لشؤون مديريات وادي حضرموت الأستاذ عبدالهادي التميمي و عدد من مدراء عموم مكاتب الوزرات والهيئات الحكومية والخاصة، وممثلين وممثلات عن منظمات المجتمع المدني والناجيات من سرطان الثدي، عدد من الرقصات الانشادية الفرائحية، ومشهد مسرحي هادف إضافة لتكريم عدد من الجهات المشاركة والمساهمة.

 

➖➖➖➖➖➖➖

 

جمعية المستقبل لتنمية المرأة

 

   (معا نرتقي بالمرأة)

 

الموقع الإلكتروني

 

www.almstagbl.org

 

البريد الإلكتروني:-

 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

وعبر الفيس بوك على: 

 

  https://www.facebook.com/mstagbl.tareem/                    

 

قناة ❣️المستقبل لتنمية المراة ❣️

للاشتراك في القناة على التلجرام ?

https://telegram.me/alshagaig

 

عنواننا:

حضرموت — تريم — السوق —بجانب مسجد الشيخ حسين

 

تليفون : 05415540

 

دوامنا:

 

من الساعة 8:30  صباحا وحتى 12