بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية بتريم.. جمعية المستقبل ومركزها التدريبي تختتمان النادي  الصيفي الثالث

 

اختتمت جمعية المستقبل لتنمية المرأة بتريم،اليوم الإثنين 22 يوليو، برنامج النادي الصيفي الذي استمر لمدة شهر كامل.

 

 وحضر حفل الاختتام   مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الاستاذ عبدالله رمضان باجهام والمستشار القانوني الأستاذ خالد عوض هويدي مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي  والمهندس  محمد عوض هادي أمين عام المجلس المحلي بتريم والأستاذ علي سالم سويدان مدير قسم التعليم بإدارة التربية بتريم ومسؤولين في مؤسسة بسمة للتنمية المرأة والطفل  وجمعية الطالب للتنمية الشبابية.

 

وفي كلمة الحفل، رحبت أمينة عام جمعية المستقبل لتنمية المرأة الأستاذة منال باشامخة بالحاضرين واضعة الحضور أمام صورة كاملة عن سير البرنامج والمستفيدات والدورات التي تلقينها خلاله.

 

من جانبه، عبر الأستاذ عبدالله باجهام مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت عن سعادته بحضور هذه الاحتفالية مشيدا بالدورات المهنية والتدريبية التي تضمنها النادي الصيفي.

 

وأشاد باجهام بالدور الرائد لجمعية المستقبل لتنمية المرأة مؤكدا أن الجمعية حققت نجاحات كبيرة في سبيل خدمة قضايا المرأة وتنمية قدراتها.

 

بدوره، أشاد مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني الأستاذ خالد هويدي بدور جمعية المستقبل مؤكدا اعتزاز السلطة بتريم بجهود الجمعية الكبيرة.

 

وأثنى هويدي بمشروع النادي الصيفي ومايمثله من استغلال للفتيات خلال العطلة الصيفية بمايؤهلن وينمي قدراتهن.

 

وتم في الاحتفالية تقديم عدد من الفقرات الإنشادية مع عرض نماذج من أعمال المستفيدات بدورات الكوافير والحناء واللغة الإنجليزية.

 

واستفاد من النادي الصيفي كوني متميزة بحلته الثالثة أكثر من 300 طالبة من فئة النازحين والمستضيفين بإشراف مباشر من جمعية المستقبل لتنمية المرأة  قسم التعليم و تنفيذ مركز المستقبل للتدريب والتأهيل.

 

 وتلقت الطالبات في النادي على دورات مهنية صباحا و عصرا دورات في  الكوافير و أعمال الزينة و الصوف و الحناء التدبير المنزلي و الخياطة وفن التحدث باللغة الانجليزية والتصوير والمونتاج.

 

وافتتح المركز النادي الصيفي في22 يونيو الماضي ونفذ خلاله عدة أنشطة منها دورة مجانية في الإسعافات الأولية إضافة للمسابقات العلمية والمجلات الحائطية.

 ➖➖➖➖➖➖➖

 

جمعية المستقبل لتنمية المرأة

 

   (معا نرتقي بالمرأة)

 

الموقع الإلكتروني

 

www.almstagbl.org

 

البريد الإلكتروني:-

 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

وعبر الفيس بوك على:

 

  https://www.facebook.com/mstagbl.tareem/                  

 

قناة ❣️المستقبل لتنمية المراة ❣️

للاشتراك في القناة على التلجرام ?

https://telegram.me/alshagaig

 

عنواننا ..

حضرموت — تريم — السوق —بجانب مسجد الشيخ حسين

 

تليفون : 05415540

 

دوامنا:

 

 

من الساعة 8:30  صباحا وحتى 12