تستمر أسبوعا كاملا..جمعية المستقبل تدشن فعاليات متنوعة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

 

 

دشنت جمعية المستقبل لتنمية المرأة بتريم،اليوم السبت، فعاليات تدريبية بمركز المستقبل للتدريب والتأهيل بمناسبة اليوم العالمي للمرأة للفترة من 16 - 21  من مارس.

وشملت الفعاليات ندوة حقوقية بعنوان "المرأة العاملة بين الشرع والقانون" للمحامية ضياء العويني والمحامي محمد صبيح  واستهدفت (المعلمات -القابلات-الاداريات -قيادات منظمات مجتمع مدني ) ودورة الاخصائية الاجتماعية واستهدفت الاخصائيات الاجتماعيات بالمدارس ومركز الطفولة للمدربة فاطمة الزيلعي.


 كما تضمنت الفعاليةدورة لمالكات المشاريع (ريادة الأعمال) بحضور عدد من رائدات الأعمال بسيئون بالتنسيق مع مركز تنمية المجتمع  للمدرب سالم باشعيب ،و لقاءات توعوية للامهات وجلسات بالعاملات والموظفات بالجمعية.

وفي احتفالية التدشين، رحبت رئيسة جمعية المستقبل الأستاذة ابتسام مسيعد بالحاضرين مؤكدة أن الفعالية تأتي اهتماما من الجمعية بحقوق المرأة ودورها الريادي في المجتمع تزامنا مع يوم المرأة العالمي.

واستعرضت مسيعد عددا من البرامج والدورات والفعاليات التي نفذتها الجمعية لتأهيل المرأة وتنميتها بما يساهم في تقديم النفع للمجتمع بجميع المجالات التدريبية والعلمية والتنموية.

كما ألقى الأستاذ عبدالله باجهام مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت كلمة أكد فيها على الدور المهم الذي تلعبه المرأة بالمجتمع مقدما شكره لجمعية المستقبل على جهودها في المجتمع.

وفي كلمة السلطة المحلية، أشار رئيس دائرة التخطيط بالمجلس المحلي بتريم  الأستاذ علي خميس صبيح إلى الحاجة الملحة للكوادر النسائية في مجالات الحياة المختلفة مشيدا بماأنجزته جمعية المستقبل من تأهيل وتنمية للمرأة مؤكدا حرص السلطة المحلية على مساندة جهود الجمعية بهذا المحال.

حضر حفل التدشين الأستاذ محمد عوض هادي الأمين العام للمجلس المحلي بتريم والأستاذ محمد عوض باشعيب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بتريم.و الاستاذ صالح باسدس مدير مكتب الاسر المنتجه وقمر باجابر مندوبة الغرفة التجارية والعدد من النساء العاملات والموظفات ومالكات مشاريع متعدده والاخصائيات  الاجتماعيات
➖➖➖➖➖➖➖

جمعية المستقبل لتنمية المرأة

   (معا نرتقي بالمرأة)

الموقع الإلكتروني

www.almstagbl.org

البريد الإلكتروني:-

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

وعبر الفيس بوك على: 

  https://www.facebook.com/mstagbl.tareem/                    

قناة ❣️المستقبل لتنمية المراة ❣️
للاشتراك في القناة على التلجرام ?
https://telegram.me/alshagaig

عنواننا ??:
حضرموت — تريم — السوق —بجانب مسجد الشيخ حسين

تليفون : 05415540

دوامنا:??:

من الساعة 8:30  صباحا وحتى 12