بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بتريم..جمعية المستقبل تختتم مشروع العودة إلى المدرسة الثاني



    

اختتمت جمعية المستقبل لتنمية المرأة بتريم،اليوم السبت 8/9/2018 ، مشروع العودة إلى المدرسة الثاني الذي نفذته الجمعية برعاية من مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ علي بن شهاب.

وتضمن المشروع الذي استمر من 1 وحتى  8 سبتمبر عدة  برامج تنوعت بين دورة الإبداع الإداري للأنشطة الطلابية، والبرنامج التوعوي للأمهات بعنوان (دور التعليم في نهضة المجتمع ) للعديد من المدربات والمرشدات الأسريات.


كما شمل المشروع، المعرض التسويقي للأدوات والملابس المدرسية، وأمسية للآباء، ودورة  تدريبية لمعلمات المدارس الحكومية والخاصة بعنوان (مهارات إدارة وتقويم السلوك الطلابي) للمدرب والمرشد الأسري عمر دومان.


وفي حفل الاختتام، قالت الأستاذة ابتسام مسيعد، رئيسة جمعية المستقبل إن الجمعية  لها دور كبير في الجانب التعليمي حيث أعطت  اهتماما  كبيرا لتعليم الفتاة ورعت عدة برامج ودورات بهذا المجال.

وشكرت رئيسة الجمعية إدارة التربية والتعليم بتريم على رعايتها لهذه البرامج التعليمية.

من جانبه، أشاد الأستاذ علي بن شهاب بماتقدمه الجمعية من إسهامات في في سبيل مساندة دور مكتب التربية والتعليم ونشر الوعي بأهمية تعليم الفتاة لتكون عنصرا نافعا في المجتمع.

حضر الحفل الأستاذة ابتسام مسيعد رئيسة الجمعية والاستاذه نعمة باضاوي الأمين، العام للجمعية والأستاذ علي بن شهاب، مدير مكتب التربية والتعليم فرع تريم والاستاذ شوقي باواحدي، مدير مدرسة الحد للبنات.