جمعية المستقبل تقيم الحفل الختامي لبرنامج النادي الصيفي وحفل تدشين برنامج مهنتي بين يدي2

    

أقامت جمعية المستقبل لتنمية المرأة بتريم ،اليوم، حفل تدشين برنامج مهنتي بين يدي2 والحفل الختامي والتكريمي لبرنامج النادي الصيفي كوني متميزة2.

الاحتفالية حضرها مدير عام مديرية تريم، خالد هويدي، ومدير التربية والتعليم بتريم، علي بن شهاب  والعم سعيد بامحيمود ومدير مؤسسة بسمة محمد بن عبيدون وعدد من الشخصيات الاجتماعية ومديرو المدارس.


وألقت  رئيسة جمعية المستقبل الأستاذة ابتسام مسيعد، كلمة رحبت  بالحاضرين، مؤكدة أن هذه البرامج التي تنفذها الجمعية تأتي كحرص منها على تنمية المرأة واستغلال العطلة الصيفية للفتيات بما يكسبهن من قدرات ومهارات تجعلهن منتجات.

و أشارت إلى أن البرنامج الصيفي استفاد منه مايقرب 300 فتاة، موزعات على دورات الإنجليزي والحاسوب والكوافير والحناء والتدبير المنزلي والصوف، وأن برنامج مهنتي 2 ستستفيد منه 15 أسرة من ذوي الدخل المحدود بهدف نقلهن من الاحتياج إلى الإنتاج.

من جانبه، ثمن مدير عام مديرية تريم الجهود التي تقوم بها جمعية المستقبل، لافتا إلى أن المرأة ستحظى بالاهتمام من السلطة المحلية.

وفي كلمة لمدير مكتب التربية بتريم، الأستاذ علي بن شهاب أشاد فيها بنجاح المستقبل في تنفيذ البرنامج الصيفي مؤكدا أن التربية ترعى وتشجع مثل هذه البرامج.

وقدمت المشاركات في الدورات نماذج مما استفدنه من البرنامج، إضافة لتكريم الأوائل منهن من قبل الجمعية.